كتب : يسرا عبدالعظيم
برشلونة: يعلن شراء عقد المهاجم المصري حمزة عبد الكريم من الأهلي حتى 2029
أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم، تفعيل بند شراء المهاجم المصري الشاب *حمزة عبد الكريم* من صفوف النادي الأهلي،
ليصبح لاعباً دائماً في صفوف الفريق الكتالوني.
*تفاصيل التعاقد:*
– تفعيل بند الشراء المُدرج في العقد المبرم سابقاً مع النادي الأهلي
– وقّع اللاعب عقداً جديداً يمتد لثلاثة مواسم،
ينتهي في 30 يونيو 2029
– *المركز*: مهاجم
ويُعد قرار برشلونة بتفعيل بند الشراء تأكيداً على اقتناع الجهاز الفني بقدرات اللاعب المصري،
بعد الفترة التي قضاها مع الفريق والتي أثبت خلالها جدارته.
ولم يكشف النادي الكتالوني عن المقابل المالي للصفقة،
إلا أن الخطوة تعكس رغبة برشلونة في الاستثمار في المواهب الشابة ودعم خط هجومه للمستقبل.
ويُنتظر أن ينضم حمزة عبد الكريم لتدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد،
في ظل المنافسة القوية على مركز المهاجم داخل تشكيلة البلوغرانا.

