كتب : يسرا عبدالعظيم
الجيش المصري والداخلية يشنان حملة مكبرة جنوباً.. ضبط 223 متهماً وأسلحة ومهربات تعدين
أعلنت *القوات المسلحة المصرية* تنفيذ حملة أمنية مكبرة بالتعاون مع *وزارة الداخلية* في نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية،
استهدفت عدداً من البؤر الإجرامية الخارجة عن القانون.
*نتائج الحملة:*
1. *ضبط متورطين*: أسفرت المداهمات عن القبض على 87 مصرياً و136 أجنبياً،
متورطين في ممارسة أنشطة غير مشروعة.
2. *مصادرات نوعية*: تم ضبط كميات من الأسلحة والذخائر غير المرخصة،
إلى جانب مصادرة أعداد كبيرة من المعدات والأجهزة المستخدمة في التنقيب غير القانوني عن الثروات التعدينية.
الهدف من هذه العملية تأمين المنطقة الجنوبية وتطهيرها من البؤر الإجرامية،
وفرض سيادة القانون على مناطق التنقيب العشوائي.
وأكد البيان استمرار القوات المسلحة بالتنسيق مع أجهزة وزارة الداخلية في ملاحقة الخارجين عن القانون وحماية الموارد والثروات القومية.

