كتب : يسرا عبدالعظيم
لأول مرة.. حماقي يرد على انتقادات ديـو “بحرية” مع شيرين: “الناس وقفت مش عارفين الأغنية حلوة ولا وحشة”
*القاهرة*
علق الفنان *محمد حماقي* لأول مرة على الانتقادات التي طالت تعاونه الغنائي “بحرية” مع الفنانة *شيرين عبد الوهاب*.
*ماذا قال حماقي؟*
“الناس اللي اعترضت كانوا أقل بكتير من اللي اتبسطوا”.
“ومش عارف ليه الناس بتركز على الآراء السلبية؟!”.
“الناس وقفت قدام الأغنية مش عارفين هي حلوة ولا وحشة!!..
وده معناه إنك قدمت حاجة جديدة”.
جاءت تصريحات حماقي فى إحدى اللقاءات الإعلامية لمناقشة ألبومه الأخير الذي حظى بنجاح واسع فور إطلاقه
وأشهر اغانى الالبوم ( نقاوة عيني- بيقولولك ايه – توبة)
*خلفية الديو*
أغنية “بحرية” جمعت حماقي وشيرين بعد غياب طويل عن التعاون بينهما،
وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل بين مؤيد يرى التجربة مختلفة، ومعارض انتقد الفكرة.
ورغم هذا الجدل الأغنية لازالت متصدرة التريند على تيك توك كأقوى اغنية صيفية لهذا الموسم حتى الآن.

