كتب : صفاء مصطفى... العرب نيوز اللندنية
حسمت الفنانة كندة علوش الجدل المثار خلال الفترة الأخيرة بشأن علاقتها بزوجها الفنان عمرو يوسف، نافية بشكل غير مباشر الأنباء التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصالهما، مؤكدة أن تلك الشائعات لا تعكس حقيقة حياتهما الأسرية.
وخلال ظهورها في برنامج “ON THE ROAD” مع الإعلامي بلال العربي، تحدثت كندة علوش عن طبيعة حياتها الشخصية والمهنية، موضحة أنها أصبحت تمنح أسرتها وأطفالها الأولوية المطلقة، وهو ما جعلها تصف نفسها بأنها “فنانة بدوام جزئي”.
وأشارت إلى أنها رغم انشغالها بحياتها الأسرية، فإنها تلتزم بشكل كامل بأي عمل فني تشارك فيه، وتحرص على تقديم أفضل ما لديها من أداء وتحضير، مؤكدة أن احترامها للمهنة يدفعها لبذل أقصى جهد في كل شخصية تقدمها.
كما أوضحت كندة أن اختيارها للأدوار المميزة لا يرتبط بكثرة ظهورها الإعلامي أو مشاركتها في الفعاليات الفنية، بل يعتمد على ثقة المخرجين والمنتجين في موهبتها وقدراتها التمثيلية.
وتطرقت الفنانة السورية إلى الشائعات التي طالت حياتها الزوجية، مشيرة إلى أن مشاركتها الأخيرة في حفل “JOY AWARDS” بالمملكة العربية السعودية كانت الأولى بالنسبة لها، في حين اعتاد عمرو يوسف حضور الحفل في دوراته السابقة، وهو ما دفع البعض إلى تداول شائعات حول انفصالهما.
وأكدت كندة علوش أنها فضلت تجاهل تلك الأنباء وعدم الانشغال بالرد عليها، مشددة على أن حياتها الشخصية مستقرة وأنها لا تمنح الشائعات أكبر من حجمها.
يذكر أن برنامج “ON THE ROAD” يقدم لقاءات فنية بأسلوب مختلف داخل سيارة، ويكشف خلال حلقاته العديد من الجوانب الإنسانية والأسرار الخاصة لنجوم الفن، وهو ما ساهم في تحقيقه نسب مشاهدة وتفاعل كبيرة خلال موسمه الثاني.

