كتب : دينا كمال
غزة: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل عنصرين من حماس شمال القطاع
أعلن الجيش الإسرائيلي تنفيذ ضربتين جويتين استهدفتا شمال قطاع غزة.
وقال إن الضربتين أسفرتا عن مقتل عنصرين من حركة حماس.
وأوضح أن القتيل الأول هو أحمد منير خليل الظاظا.
وأشار إلى أنه كان يعمل ضابط هندسة في كتيبة جباليا الغربية.
وأضاف أن القتيل الثاني هو حسين الصفدي.
وذكر أنه كان يقود وحدة القناصة التابعة للحركة في مدينة غزة.
وأكد الجيش أن الظاظا كان مسؤولا عن تصنيع العبوات الناسفة وتوزيع الأسلحة.
واتهم الصفدي بقيادة عمليات قنص استهدفت قواته خلال الفترة الماضية.
وأشار إلى أن الضربتين نُفذتا باستخدام ذخائر دقيقة.
وأضاف أن العمليات جرت تحت مراقبة جوية للحد من الأضرار المدنية.
وشدد على استمرار عملياته العسكرية في المنطقة.
عدد المشاهدات: 0

