كتب : يسرا عبدالعظيم
جيمري بايسال: تطمئن جمهورها من المستشفى.. والبقلاوة أول طلب بعد التخدير
طمأنت الممثلة التركية *جيمري بايسال* جمهورها على حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية “صغيرة مرتبطة بمشكلة نسائية”
خلال عطلتها الصيفية، مؤكدة أن العملية مرت بسلام وأنها بدأت مرحلة التعافي.
نشرت جيمري أول صورة لها من سرير المستشفى عبر “ستوري” إنستغرام وهي تحمل علبة بقلاوة،
وكتبت: “كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا. أنا ممتنة جداً لكم، لا تنسوا دعواتكم. الآن حان وقت الراحة”.
كشفت بمزاح أن أول شيء طلبته فور استيقاظها من التخدير كان البقلاوة،
وعلّقت: “هذا أول شيء طلبته عندما استيقظت من التخدير. فلتبقَ هنا كذكرى”.
العملية هي الثالثة من نوعها لجيمري خلال السنوات الأخيرة لاستئصال ورم حميد في الثدي،
واختارت إجراؤها ضمن خطط عطلتها بعد انتهاء عرض الموسم الأول من مسلسل “الورود والذنوب”.

