كتب : صفاء مصطفى... العرب نيوز اللندنية
كشفت تقارير صحفية سعودية عن اقتراب نادي الرياض من حسم صفقة التعاقد مع الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه”، جناح النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار خطة النادي لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد.
وذكرت التقارير أن إدارة نادي الرياض توصلت إلى اتفاق مبدئي مع النادي الأهلي بشأن انتقال اللاعب، فيما وصلت المفاوضات الخاصة بالبنود الشخصية مع تريزيجيه إلى مراحل متقدمة، ليصبح الإعلان الرسمي عن الصفقة مسألة وقت.
وأضافت أن رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين ساهمت بشكل كبير في تسريع المفاوضات، رغم اهتمام عدد من الأندية الأخرى بالحصول على خدماته، إلا أن جدية إدارة نادي الرياض ورغبة اللاعب حسمتا وجهته المرتقبة.
ومن المنتظر استكمال إجراءات انتقال تريزيجيه عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2026، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.
وفي سياق متصل، قررت إدارة نادي الرياض إجراء تغييرات على قائمة اللاعبين الأجانب، حيث تأكد رحيل الثلاثي مامادو سيلا، وأنطونيو توزي، وسيرجيو جونزاليس، ضمن خطة إعادة هيكلة الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
كما استقرت إدارة النادي على استمرار المدرب البرازيلي ماوريسو دولاك لموسم إضافي، بعدما نجح في قيادة الفريق للبقاء ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الماضي.

