كتب : يسرا عبدالعظيم
ياسر جلال :يحضر عرض “الملك لير” ويصف لقاءه بيحيى الفخراني بـ”درس في فن التمثيل”
*القاهرة*
نشر الفنان *ياسر جلال* عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صوراً من حضوره عرض مسرحية *”الملك لير”*
للفنان الكبير *يحيى الفخراني*، مؤكداً أنه كان ضمن الجمهور وليس مشاركاً في التمثيل.
*وقال جلال في منشوره*:
“سهرة ممتعة مع العملاق الأستاذ يحيى الفخرانى “الملك لير”.. درس فى فن التمثيل “
الفنان تواجد في قاعة العرض كـ”مشاهد” للاستفادة من تجربة الفخراني على خشبة المسرح
، في واحدة من أبرز اعماله المسرحية الرائعة.
لاقى المنشور تفاعلاً واسعاً، ووصف متابعون اللقاء بأنه “اجتماع جيلين من عمالقة التمثيل المصري”،
مشيدين بحرص جلال على حضور المسرح والتعلم من قامات فنية بحجم الفخراني.
“الملك لير” من إنتاج مسرحي ضخم مستوحى من مسرحية شكسبير الكلاسيكية،
ويقدمها الفخراني بدور الملك لير وسط إشادات نقدية وجماهيرية.
اجتمع ياسر جلال بالتمثيل أمام القامة يحي الفخرانى فى المسلسل الناجح يتربى فى عزو عام 2007
والذي حقق نجاح منقطع النظير وتفوق على باقي الأعمال الرمضانية حينها .

