كتب : يسرا عبدالعظيم
فيراري: تطيح بمدير التسويق بعد فشل “لوتشي” الكهربائية.. وخليفته من بي إم دبليو
*مارانيلو – خاص*
قررت فيراري إنهاء مسيرة *إنريكو جالييرا* مدير التسويق بالشركة بعد 16 عاماً،
على خلفية فشل الحملة الإعلامية لسيارتها الكهربائية الأولى *”فيراري لوتشي”*.
التقارير أشارت إلى أن جالييرا يتحمل مسؤولية “أعنف موجة انتقادات واجهتها فيراري في تاريخها المعاصر”،
خاصة على منصات التواصل الاجتماعي بعد كشف الموديل.
الشركة الإيطالية عيّنت *ماسيميليانو دي سيلفستر*،
الرئيس السابق لبي إم دبليو إيطاليا،
خليفة له في منصب التسويق، في خطوة تهدف لإعادة ضبط استراتيجية العلامة مع تحولها للكهرباء.
عدد المشاهدات: 0

