كتب : يسرا عبدالعظيم
أندريا طايع: إغماء عصبي يدخلني المستشفى وتسبب فى 14 غرزة برأسي
كشفت الإعلامية *أندريا طايع* عن تفاصيل وعكتها الصحية الأخيرة في حديثها مع ET بالعربي،
موضحة أنها تعرضت لـ *إغماء عصبي حاد* أدى إلى فقدانها الوعي ونقلها للمستشفى.
وأوضحت أندريا أنها سقطت أرضاً أثناء الإغماء، ما تسبب في جرح برأسها احتاج *14 غرزة طبية*.
ورجّحت أن السبب هو الضغط والتوتر الشديدين اللذين كانت تعاني منهما قبل الحادثة، ما تسبب في هبوط مفاجئ للدورة الدموية.
ووصفت ما حدث بأنه “موقف مرعب ومؤلم”،
مشيرة إلى أنها التزمت بالراحة الكاملة وتنفيذ تعليمات الأطباء بعد خروجها من المستشفى.
وتفاعل المتابعون معها بدعوات الشفاء،
مؤكدين على أهمية الاهتمام بالصحة النفسية وتخفيف ضغوط العمل.
*
عدد المشاهدات: 0

