كتب : يسرا عبدالعظيم
الإمارات: تدين بشدة حادثة إطلاق النار في مدرسة بتاكلوبان الفلبينية
أبوظبي – أعربت *دولة الإمارات* عن إدانتها واستنكارها الشديدين لحادثة إطلاق النار
التي وقعت في مدرسة بمدينة *تاكلوبان* في جمهورية الفلبين الصديقة،
وأسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.
وأكدت وزارة الخارجية في بيان أن الإمارات تعرب عن تضامنها الكامل مع الفلبين وشعبها في هذا الظرف الأليم،
وتقدم خالص تعازيها لأسر الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.
وشددت الوزارة على رفضها القاطع لأعمال العنف والاعتداء على المؤسسات التعليمية،
وضرورة حماية أمن وسلامة الطلاب والكوادر التعليمية.
عدد المشاهدات: 0

